الإحالة والطوارئ

بروتوكولات الإحالات والطوارئ

احجز موعدك

إن كنت بحاجة للمساعدة أو لديك أي مخاوف تتعلق بالمشاكل النفسية ولا تدري أين تتوجه، الرجاء الاتصال بمركز لايف وركس هولستك كونسلنج عن طريق الاتصال على هاتف رقم+971 4 224-5736 الكائن في شارع الوصل، أم سقيم 2، فيلا رقم 1230، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

لحالات الطوارئ

إن كان العميل بحاجة للمساعدة، الرجاء الاتصال الفوري بمركز لايف وركس هولستك كونسلنج واطلاع الطبيب المتوفر للخدمة لكي يتمكن من مساعدتك وإرشادك بما يتلائم مع حالتك

وفي حال كان العميل بحاجة للرعاية الطبية الفورية أو يعاني من مخاطر إيذاء النفس أو إيذاء الآخرين أو الأطفال، نقترح عليك الاتصال بخدمات الطوارئ المحلية ضمن منطقتك أو زيارة مستشفى راشد أو مستشفى الأمل للطب النفسي فورًا واللتان تستقبلان الحالات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

الاستطباب أو تجديد الوصفة الطبية

سيساعدك هذا الأمر على تحقيق العناية الفائقة للمريض من خلال توفير معلومات تتعلق بالتاريخ المرضي وإجراء تقييم شامل قبل وصف العقاقير الطبية اللازمة. علاوةً على ذلك، يُطلب من المراجعين إحضار التقرير الطبي من الطبيب النفسي السابق أو مزوّد الرعاية الصحية السابق لكي يتم التأكد من فاعلية الدواء الموصوف أو ما زال يتّبع الجرعات الدوائية الموصوفة سابقًا حسب المدة والفواصل الزمنية لتناولها. سيكون التقييم الإضافي ضروريًا في حال أقرّ أخصّائي الطب النفسي تعديل الخطة العلاجية الخاصة بالمريض.

Need Help ?

Request a Consultation:

X
HAYAT Program