خطة رعاية لايف وركس

تقدم خطة الرعاية التوجيهات للرعاية الفردية للمريض، وتعتبر وسيلة تواصل وتنظيم لإجراءات الاختصاصيين المسؤولين عن رعاية المريض.

تعتبر الخطة العلاجية جزء من تعاون الأخصائي مع المريض من أجل تحقيق الرعاية الصحية، سيقدم مركز لايف وركس هولستك كونسلنج للمراجعين خطط رعاية فردية، حيث تتألف من خدمات علاجية مسبقة التخطيط، وسيحصل المراجعين على نسخة من خطة الرعاية هذه وستُعتمد في العلاج طوال فترة تواصلهم مع الفريق. ستُقدم خطة الرعاية العون للمريض على فهم طريقة الاستفادة الكلية من رعاية لايف وركس وستتضمن أساليب العلاج السابقة عند زيارة المركز مرة أخرى.

سيحصل كل مراجع / مريض على منسق من أجل تنسيق عمليات الدعم المطلوبة من لايف وركس. سيقوم منسقي الأعمال في لايف وركس بتوفير خدمة دعم مجانية عبر الهاتف للمراجعين الذين قد يحتاجون إلى دعم أثناء المراحل الأولى من الخطة العلاجية وخلال الأزمات. سيتلقى المراجعين مكالمة هاتفية من المنسق حسب شروط خطة الرعاية المتفق عليها. سُتعدّل خطة الرعاية بشكل منتظم خلال مواعيد العلاج حسب المراجعات السريرية.

نقترح على المراجعين الذين لديهم خطة رعاية مسبقة والذين قد راجعوا أخصّائي الطب النفسي أو أخصائي علم النفس في الماضي التواصل مع مركزنا من أجل الحصول على توجيهات ودعم إضافي خلال الأزمات.

أو

   WhatsApp دردشة

نشر و مؤتمنمؤتمن بشكل صارم

Need Help ?

Form is not available. Please visit our contact page.
X
برنامج حياة