خدمات رعاية المسنين

انطلاقاً من قيمنا الأساسية في الرعاية والتعاطف واليقظة فإن لايف وركس تقدر الكبار في العائلة وتؤمن لهم الحب والرعاية والدعم عن طريق تقديم خدمات استشارة اختصاصية لمشاكل الصحة العاطفية.


مرحبا بكم في خدمات استشارة رعاية المسنين.
نؤمن مجالاً كاملًا من خدمات مشورة الصحة العقلية والنفسية في دور الرعاية ومرافق الرعاية الدائمة للمقيمين وعائلاتهم. مستشارينا مرخصون بشكل تام ويبدون التعاطف في الرعاية التي يقدمونها.

 


نثمن المسنين: برامجنا وخدماتها.

نؤمن مجالًا كاملًا من خدمات الصحة العقلية للمقيمين وعائلاتهم وموظفي دور الرعاية ومرافق الرعاية الدائمة ومجتمعات العناية المستمرة بالمتقاعدين.

 

 

بدون تكاليف إضافية

يتم تطبيق برامجنا بدون مصاريف إضافية للمؤسسة لأن خدماتنا يشملها التأمين. هذا مايسمح لنا بتأمين الاستشارات الأكثر احتياجًا في المجتمع دون تحميلك أية نفقات إضافية من جيبك الخاص.

 

تأمين الاحتياجات الأساسية بمهنية واهتمام.
نطبق تقييمات نفسية ونطور خطط معالجة فردية مع مشورة فردية وعائلية ونعرض برامج معالجة وننشئ برامج صحة عقلية مخصصة، يتم تأمين كل ذلك عبر المكان حيث يساعد فريقنا المكرّس لذلك موظفينك في مراقبة الصحة العقلية للمجتمع.

 

فريقنا المكرس ذو الخبرة.
جميع الموظفين لدينا متخصصون ومرخصون للعمل في مجال الصحة العقلية وهم مقدمو رعاية عطوفين وذوي خبرة في مشورة الشيخوخة. يأتي كل فريقنا إليك مع خبرته الغنية ومقاربة دقيقة وحساسة لتقديم مشورة الخدمات النفسية لمقيميك.

خدماتنا

مشورة الانتقال
يعتبر الانتقال من الحياة المستقلة إلى دار الرعاية حدثًا صادمًا للكثير من المقيمين وقد يؤدي بهم للانغماس في سياق من الاكتئاب العميق والقلق لبقية حياتهم. نجد غالبا أن الاكتئاب ومشاعر العزلة وانعدام القيمة ووانعدام الأمل تجتاح صاحبها مؤدية لمشاكل عقلية جدية وصعوبات عاطفية بالإضافة إلى سلوك متفاقم معادي للمجتمع. فريقنا المرخص مهنيًا متاح لمشورة الانتقال لتحديد الأماكن التي يمكن للمعالجة أن تساعد المقيمين لاستعادة حالة صحية من جميع النواحي العقلية والعاطفية والمكانة الاجتماعية. نقوم بتقييم مبدأي ومقابلة لتحديد وتشخيص الحالة الصحية العقلية للمقيمين. تستخدم موجودات التقييم النفسي والتشخيص في تشكيل خطة العلاج الفردية ويتم دمجها ضمن رعاية الفريق لمراقبة الحالة الصحية العقلية للمقيمين.

المشورة الفردية
نستخدم التقييم الفردي وخطة العلاج لتخطيط منهج جلسات المشورة الفردية التي نقوم بها مع الأشخاص في مكانهم ضمن غرفهم الخاصة. يقدم فريقنا المرخص خطط معالجة نفسية متوافقة ومراعية ومتطورة.
نسعى لتحقيق انخفاض في استمرارية الصحة العقلية الضارة عبر تطبيق المشورة المركزة التي تقود المريض بمخاوفه وقلقه إلى مكان يسوده التأكيد وتثمين النفس. نجد خلال منهج دورة العلاج بأن المقيمين يصلون لنقطة حيث يتوقعون أكثر من أنفسهم ويتفاعلون أكثر مع الفريق والزملاء المقيمين وأفراد العائلة. بالتاكيد، وبينما نحن في الموقع فإننا متاحون لفريق دار الرعاية لتقديم التوجيه والنصح فيما يخص المشاكل العاطفية والعقلية. حالما يلمس الفريق قيمة خدماتنا فإننا نتحول لجزء تكاملي في تأمين الصحة والرفاه العقلي للمرضى.

المشورة العائلية
نفهم ونؤكد ذلك لأفراد العائلة الذين واجهوا القرار الصعب بوضع أحبائهم في دور الرعاية طويلة الأمد. نعرف بأن الشعور بالذنب والشدة والألم من رؤية الأحباء في حالة يأس قد يصبح طاغيًا. لذا نقدم جلسات مشورة ترتكز على العائلة مع المرضى وعائلاتهم للمساعدة في تبني التواصل والشفاء من حالة الشعور بالذنب ومشاكل الهجران وخيبة الأمل. هدفنا تشجيع أفراد العائلة والمقيمين على تشكيل مقاربات لحل المشاكل وتأمين بيئة صحة عقلية إيجابية. نؤمن بأن قوة الأحباء لمساعدة المقيمين في التغلب على مخاوفهم واستعادة شعورهم بالاستقلالية في بيئة المرفق هو امر
أساسي لجسد وعقل صحي لكل الأطراف المهتمة.

البرامج الاختصاصية
نعمل مع الإداريين والفريق لتشكيل وتطبيق برامج خاصة كالتدريب والمعالجة الجماعية ومشورة الفريق، كما أن لدى فريقنا المختص خبرة ورؤيا غنية في التحديات الذهنية والعاطفية التي يواجهها مقيمودار الرعاية وفريقه المقدم للخدمات. نحن متاحون دائما لوضع وثائقنا ومواردنا وخبرتنا والحافزتحت تصرفكم لتطوير وتطبيق برامج مخصصة مفصلة على مقاس احتياجاتكم.

أو

   WhatsApp دردشة

نشر و مؤتمنمؤتمن بشكل صارم

Need Help ?
Emotional Health Support in

4 Simple steps

Form is not available. Please visit our contact page.
X
HAYAT Program