مُجْتَمَع

فيما يلي بعض الأحداث والحوارات المقدمة من فريقنا العلاجي.

حجز الموعد

إذا كنت بحاجة للمساعدة أو لديك مخاوف فيما يتعلق بالقضايا النفسية ولا تدري أين تتوجه، يرجى الاتصال ب لايف وركس هولستك كونسلنج سنتر (LWHCC) على الرقم: +971 4 224-5736 الواقع في شارع الوصل، أم سقيم 2 ، فيلا رقم 1230، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

لحالات الطوارئ

يرجى الاتصال فوراً بمركز لايف وركس هولستك كونسلنج سنتر (LWHCC) في حال كان العميل بحاجة لطلب المساعدة وإبلاغ الطبيب المعالج المتوفر لخدمة حتى يقوم بالمساعدة والإرشاد بالشكل المناسب.

وننصح بالاتصال بخدمات الطوارئ المحلية ضمن منطقتك أو زيارة مستشفى الرشيد أو الأمل للأمراض النفسية على الفور في حال كان العميل بحاجة الى عناية طبية فورية أو خطورة أن يلحق الاذى بنفسه أو بالآخرين او للأطفال، والمتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك.

الإستطباب وتجديد الوصفة الطبية

من خلال توفر معلومات تتبع التاريخ وإجراء تقييم شامل قبل وصف الدواء المطلوب يساعد على تحقيق أقصى قدر من العناية للعميل، بالإضافة الى أنه يطلب من العملاء احضار التقرير الطبي من الطبيب النفسي السابق أو من مزود الرعاية الصحية للتحقق فيما إذا كان الدواء لايزال فعالًا أو ضمن الجرعة المطلوبة السابقة والمدة والفاصل الزمني. وسيكون من الضروري إجراء تقييم إضافي إذا قرر الطبيب النفسي تعديل خطة العلاج الخاصة به أو بها.

وثيقة حقوق المريض والعائلة

بصفتك مريضا مُقدّرًا في دبي، فأنك وعائلتك تتمتع بالحقوق التالية:

  • فِهم كافة حقوقك وممارستها بشكل كامل فإذا كنت لا تفهمها لأي سبب من الأسباب فيرجى الاتصال بمكتب خدمة العملاء للحصول على أي مساعدة بما في ذلك توفير مترجم فوري (إن وجد)
  • بيان كامل تكاليف الخدمات الصحية و المعلومات المتعلقة بكل الخدمات المقدمة من قِبل المركز.
  • الحصول العناية المتوازنة واحترام لكل معتقداتك و قيمك الشخصية من كل الفريق و بدون تمييز وفقا لأحكام و تشريعات هيئة الصحة بدبي
  • الحصول على الرعاية الصحية الشاملة تهدف للوصول الى تشخيص و علاج طبي دقيق لمرضك أو إصابتك.
    الحصول على العناية الفورية في حالات الطوارئ.
  • معرفة هوية (اسم و تخصص) الطبيب المعالج المسؤل عن العناية بك.الحصول على المعلومات الكاملة عن تشخيصك و العلاج المقترح و أي تغيرات على حالتك الصحية و أسباب هذه التغيرات و كذلك العلاجات البديلة و احتمالية نجاح العلاج أو فشله و إيجابياته وسلبياته والمشاكل المحتملة المتعلقة به والنتائج المتوقعة لإهمال العلاج، بطريقة بسيطة مفهومة.
  • الحصول على مترجم فوري (حسب توفره) إذا شكلت اللغة حاجز لفهم تفاصيل علاجك الطبي الشامل
    إعطاء الموافقة العامة الخطية للعلاج لدى هيئة الصحة بدبي عند الدخول الى المستشفى او المركز.
  • إعطاء موافقتك الخطية قبل أي عملية جراحية أو التدخلات الطبية البسيطة أو التخدير أو نقل الدم و مكوناته أو اي اجراءات طبية أخرى التي تتطلب موافقتك الخطية (بما تقتضيه أحكام و تشريعات هيئة الصحة بدبي) وذلك بعد تلقي كافة المعلومات التي تحتاجها، ويجب أن يتضمن هذا فوائد الإجراء و بدائله و كافة المخاطر المحتملة.
  • Pالمشاركة في اتخاذ القرارات الخاصة برعايتك، حيث تشجع هيئة الصحة بدبي المرضى أو الآباء أو الأوصياء القانونيين على المشاركة في تخطيط وتنفيذ العلاج مع الممرضات والأطباء.
  • الحصول على التقرير الطبي و نسخة من نتائج الفحص الطبي من قسم السجلات الطبية (عند طلبك) حيث ستقوم المستشفى باستيفاء الرسوم بالمقابل حسب ما تقتضيه أحكام و تشريعات هيئة الصحة بدبي.
  • Eالتمتع بالخصوصية اثناء اجراء الفحوصات أو العمليات أو العلاج في المستشفى أو المركز حيث تضمن هيئة الصحة بدبي خصوصية بياناتك بالكامل.
  • اختيار الفريق المعالج من الأطباء (بحسب المتاح و ما تقتضيه العمليات)
    رفض العلاج. وعليه يتوجب على الطبيب المعالج بالتبعات الطبية لرفضك مما يتطلب توقيعك على نموذج يتضمن قرارك
  • Rرفض الاختبار و المتابعة لتفاصيل علاجك من قبل أي شخص غير مسؤول مباشرة عن العناية بك. فيما يخص الأشخاص غير المتداخلين مباشرة في علاجك لا بد أن يحصلوا على موافقة مسبقة من قِبلك قبل حضورهم لمناقشة حالتك أو اختبارها أو معالجتها.
  • حمايتك اثناء العلاج من أي إساءة جسدية أو لفظية أو نفسية.
    تلقي معلومات من الطبيب المعالج – في حال رغبتك في التبرع بأي عضو من أعضاء الجسم – حول عملية التبرع بما في ذلك المزايا والعيوب المحتملة.
  • تعيين فرد من العائلة أو حارس كمرافق و ذلك بناءً على تواجدك وحالتك الصحية وبحسب أحكام وتشريعات هيئة الصحة بدبي، مع الأخذ بالاعتبار أن وحدات معينة لا تسمح بذلك لأسباب طبية.
  • تلقي شرح كامل عن أسباب ترحيلك لمركز عناية أخر و الإلتزامات المترتبة على ذلك (ماليًا و إداريًا – إن وجدت) وأي بدائل. من ثم سيقوم المستشفى/ ادارة المركز بكل الترتيبات الضرورية للحصول على موافقة المركز الطبي البديل لاستقبال المريض المعني وذلك قبل إجراءات الترحيل.
  • الحصول وبناءً على طلبك على فاتورة مفصلة تصف كل المصاريف سواء تم دفعها من قبلك أو من قبل مصدر أخر
    يمكن تقديم الشكاوى والاقتراحات بشأن الخدمات من خلال مكاتب خدمة العملاء في المستشفى أو المركز أو من خلال الشكوى الإلكترونية.
  • عرض بياناتك الطبية تحت إشراف الطبيب المعالج أو الطاقم الطبي بحسب أحكام و تشريعات هيئة الصحة بدبي.تحترم هيئة الصحة بدبي حقك في الحصول على اختبار تقيم مناسب و ضبط للألم خلال العلاجات المعروفة جيدا و موافاتك بكل المعلومات الضرورية بهذا الخصوص.
  • Iفي حال إجراء أي بحث علمي جديد من قبل هيئة الصحة بدبي متعلق بعلاجك فإن طبيبك سيقوم بإعلامك بكل القضايا ذات الصلة بما في ذلك الفوائد والمخاطر المحتملة والبدائل العلاجية وتفاصيل بروتوكول الأبحاث الطبية.
  • إذا طُلب منك المشاركة ببحث طبي فإنه يحق لك تقديم موافقة أو رفض مكتوب كما أن لك الحق بإلغاء مشاركتك بأي و قت و لأي سبب. هذا لن يؤثر على جودة الخدمات الطبية المقدمة لك.
  • تلتزم هيئة الصحة بدبي بتقديم كل العناية الرفيعة و الرأفة و احترام الاحتياجات الخاصة للمرضى في المراحل المتأخرة من المرض أو المحتضرين وذلك بحسب أحكام هيئة الصحة بدبي.

وثيقة مسؤوليات المريض والعائلة

بصفتك مريضا مُقدّرًا في هيئة الصحة بدبي، فأنت وعائلتك تتحملون المسؤوليات التالية:

  • احترام قواعد وأنظمة المستشفى أو المركز.
  • إظهار الاعتبار للآخرين والتعامل مع المرضى والموظفين الآخرين باحترام.
  • احترام خصوصية وراحة المرضى الآخرين.
  • توفير معلومات كاملة ودقيقة عن الشكاوى الحالية والأمراض السابقة والعلاج في المستشفيات السابقة وأي حساسية معروفة من الأدوية.
  • اتباع تعليمات الطبيب المعالج.
  • تحمل مسؤولية رفض أو عدم اتباع خطة العلاج، رغم الاطلاع على العواقب.
  • تجنب التأخير في أخذ موعد من مكتب المواعيد أو قسم السجلات الطبية حالما يطلب الطبيب ذلك.
  • الحضور للموعد في الوقت المحدد، إذا أردت إلغاء الموعد قم بإبلاغ مكتب المواعيد قبل 48 ساعة.
  • احترام الأولوية المعطاة للحالات الطارئة.
  • الالتزام بأنظمة السلامة بما في ذلك سياسة عدم التدخين، والحفاظ على نظافة المكان، ونظافة اليدين وما إلى ذلك…
  • ضمان الوفاء بالالتزامات المالية المستحقة لهيئة الصحة بدبي على الفور (إن وجدت).
  • إعطاء العينات المطلوبة وحضور الفحص الطبي في الوقت المحدد
  • تجنب إحضار متعلقات شخصية قيّمة إلى المستشفى أو المركز، حيث أن المستشفى أو المركز لن يتحمل مسؤولية فقدان أو تلف مثل هذه الممتلكات. ولكن في الحالات الطارئة، يجب عليك إخطار الممرضات وإعطائهم هذه الأشياء الثمينة في حضور موظفي الأمن في المستشفى أو المركز وفق النماذج الخاصة الموقعة حسب الأصول ويجب الاحتفاظ بنسخة من هذا النموذج والتحقق من الهوية الرسمية للمستلم. إدارة المستشفى أو المركز غير مسؤولة عن أي عواقب ناجمة عن عدم الالتزام بالتعليمات المذكورة أعلاه

توفر خطة العلاج توجهاً للعناية الفردية بالعميل، حيث أن خطة العلاج هي وسيلة للتواصل وتنظيم الأعمال التي يقوم بها المختصين المشاركين في مجال علاج العميل.

وكجزء من التعاون المختص في الرعاية الصحية مع العملاء في مجال تخطيط العلاج، سوف يوفر نظام الرعاية الصحية في لايف وركس هولستك كونسلنج سنتر(LWHCC) للعملاء خطط علاجية فردية، تتألف من خدمات علاجية تم التخطيط لها مسبقًا. وسيكون لدى العملاء نسخة من خطة العلاج هذه وسيتم استخدامها طوال فترة تواصلهم مع الفريق. كما ستساعد خطة العلاج المريض على فهم كيفية الاستفادة الكاملة من رعاية لايف وركس شاملة طرق العلاج السابقة عند العودة إلى المركز. سيكون لكل عميل متابع للعميل أو للمريض لتنسيق الدعم المطلوب من لايف وركس. سيتم توفير دعم مجاني عبر الهاتف للعملاء الذين قد يحتاجون لدعم خلال المراحل الأولية لخطة العلاج وخلال الازمات من قبل متابعة العملاء في لايف وركس وسيتلقى العملاء مكالمة هاتفية من المتابع وفقا للعناصر المتفق عليها لخطة العلاج وسيتم تعديل خطة العلاج بشكل منتظم خلال مواعيد المتابعة وفقا للمراجعة السريرية. ونقترح على العملاء الذين لديهم بالفعل خطة علاج وكانوا يزورون الطبيب النفسي أو مزود الرعاية الصحية الاتصال بمركزنا للحصول على المزيد من التوجيه والدعم أثناء الازمات.

Support

وصف مجموعة الدعم

إن التعلم عن الوعي هو أحد صفوف التطوير الشخصي الأكثر رواجاً المقدمة في لايف وركس.

الوعي هو عبارة عن تنمية للمهارات التي تقلل من التوتر وتزيد من الانتباه والتركيز، وتزيد من قابلية إدارة تعقيدات الحياة بفعالية.

وممارسة الوعي كمهارة تحويل حيث يمكن تطبيقها للحد من التوتر والارهاق في الرياضة والعمل والدراسة والعلاقات، والجانب الفريد من هذه الدورة التدريبية هو انها توفر مهارة حياة يمكن دمجها في حياتك اليومية على الفور.

إن ممارسة الوعي كعلاج قوي للتوتر والقلق والذعر والالم والاكتئاب والأوهام المتسلطة. وبسبب الطبيعة التجريبية للدورة يتم تعلم هذه المهارات على مدار فترة أربعة أسابيع.

مدة فريق الدعم

المدة: 8 ساعات

الجمهور المستهدف: البالغين والمراهقين

فيما يلي بعض التعليقات التقييمية من المشاركين في الدورة التدريبة مؤخراً:
:

  • -تجربة تُلهم وتوسع الادراك كثيرًا
  • -نتائج مجموعة الدعم هذه كانت أكثر من لقاء بالنسبة لي!
  •  -مبهرة جداً وقد ساعدتني على أن أكون أكثر إدراكًا لذاتي
  • -إنها محفزة للتفكير إلى حد كبير.
  • -إن تعلم التقنيات أمر مذهل ومريح للغاية.
  •  -مجموعة دعم عظيمة ذات تقنيات رائعة لإخراجي من رأسي والعودة إلى قلبي.
  • -لقد كنت مسروراً للغاية بمجموعة الدعم ومن المفيد جداً ممارسة الوعي معاً كمجموعة.
  • -أنا أكثر وعياً بمشاعري وكيفية التعامل معها.
  • -أشعر أنني لا أنزعج بنفس السهولة التي كنت أتعرض لها من قبل.
  • -لقد وجدت بعض السلام وبعض الأدوات وبعض الصداقات.
  • -لقد شهدت تحسناً كبيراً في حالتي الذهنية.

ما هو “الوعي” وكيف يمكن أن يساعدك؟

تخيل أن تكون قادراً على التمرس بإدراك أفكارك ومشاعرك لتشعر وكأنك تتحكم بدلاً من الشعور بالتوتر والخوف والقلق؟

قد لا يبدو أن إدراك أفكارنا ومشاعرنا واحساساتنا أمر مفيد بشكل واضح، ولكن تعلم القيام بذلك بطريقة للتوقف عن الحكم والنقد الذاتي قد يؤدي لنتائج مذهلة.

يمكن للوعي أن يصبح طريقتنا البسيطة في الوجود حيث ان خيارنا الواعي لنبقى مدركين اللحظة الراهنة قد يعني الفرق بين الخضوع للتوتر والقلق أو الشعور بالإدراك المركز الهادئ في حياتنا اليومية. فتعلُم الوعي يستحق فعلًا هذا العناء!

وصف مجموعة الدعم

رغم أن المعروف عن الغضب بأنه غير مرغوب فيه بل انه الشر فلابد وان يدرك الناس أنه عاطفة إنسانية طبيعية تماماًٍ ينبغي التعبير عنها ضمن هيئة لائقة من اجل التوازن الوظيفي. تساعدك إدارة الغضب في الحفاظ على هذا التوازن.

في حين أنه من المفيد التعبير عنه ضمن حدود معينة الا انه بمجرد خروج الغضب عن نطاق السيطرة وبدء التحول الى عنف وانفجار فقد يكون قد حان الوقت للشخص المتضرر لطلب المساعدة. في هذه الحالة، غالباً ما يكون الأمر كذلك حتى يشعر الشخص بأن غضبه مدعوم بالأمور التي يتعين عليه أن يمر بها، أو أن الناس من حولهم لا يفهمون ببساطة. فيكون هذا هو الوقت المناسب للانضمام إلى برنامج إدارة الغضب.

وهي عموماً ليست إشارة جيدة عندما يظهر وكأن الشخص المتضرر لا يتحمل أي مسؤولية على الإطلاق، ويغلب التفكير المطلق كما هي الحال دوماً ان الناس الآخرين هم من يجب أن يلومهم.

وإذا تُرِك الغضب بلا ضابط أو رابط فسوف يصبح عميق الجذور، وظاهر بانتظام وهو ما يؤثر غالباً على علاقة المرء بالشركاء والوالدين والأطفال والأصدقاء، لذا تساعد إدارة الغضب على حفظ العلاقات.

التحكم الفردي في إدارة الغضب

قبل أخذ انطباع أن السعي للحصول على مساعدة مختص هي الطريقة الوحيدة فان هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لضبط جماح الغضب عندما يضرب .هذه النصائح المتعلقة بإدارة الغضب سوف تساعدك للحصول على رباطة جأش عندما تشتد الحاجة اليها والتي بدورها سوف تجعل تقديرك لمحيطك أسهل وربما تعرض الطبيعة في غير ترتيبها

نصائح التحكم بالغضب

وعلى المستوى الشخصي فإن واحداً من أهم الأشياء، بل وحتى واحداً من أصعب الأشياء، يتلخص في تغيير البيئة المحيطة، وربما المزاج وإدارة الجسم.

على سبيل المثال، عندما تشعر بأنك على وشك أن تشعر بالغضب، ما عليك سوى الذهاب إلى غرفة أخرى، أو غناء أغنيتك المفضلة، أو قراءة بضع صفحات من كتابك. إن استغلال الإلهاء يؤدي إلى تعطيل غضبك الشديد عندما يصل الى نقطة الغليان، وهو ما يسعى المرء إلى تجنبه تماماً حين تكون مشكلة الغضب مزمنة.

Iبالإضافة إلى ذلك، يمكنك محاولة التنقل والانغماس في نشاطك البدني المفضل، وتعلم كيفية إدارة مزاجك وتحرير التوتر من خلال التنفس بوتيرة سريعة.

في كلا الحالتين فإن العمل بها ان كان التنفس خفيفًا وسريعًا فهو مفيد للغاية للعديد من الأمراض النفسية الأخرى المرتبطة بالأعراض الجسدية أيضا. بالتأكيد، وعلى الرغم من ذلك، لا شيء يقوم بإصلاح المشكلة تمامًا مثل مجموعة دعم إدارة الغضب في لايف وركس هولستك كونسلنج سنتر (LWHCC)

مجموعات دعم إدارة الغضب والمساعدة المختصة

إذا كنت تشعر أن الغضب لن يكون تحت السيطرة على الرغم من اتخاذك عدة خطوات للحد من غضبك، ومع أفضلية وجود شريك للمساعدة، فهناك طرق يمكنك من خلالها طلب المساعدة من أحد المختصين في مجال إدارة الغضب.

وبالطبع فان ترك غرورك سوف يلعب دوراً كبيراً في القدرة على الوصول إلى النقطة التي تصبح عندها على استعداد للاعتراف بشكل ما بالخطأ.

العلاج

إن رؤية المعالج من أجل البدء في إدارة الغضب من شأنها أن تساعد في عزل أسباب ذلك، سواء كانت حالات معينة، أو جوانب المواجهة.

توفر هذه العلاقة بيئة آمنة حيث يمكن للأشخاص مناقشة مشاعرهم من دون الشعور بأنهم مستهدفون أو مكشفون.

المجموعات

وهناك أيضاً خيار حضور جلسات جماعية لإدارة الغضب. في مجموعة دعم إدارة الغضب في دبي، قد تتمكن من تعلم الطرق الأكثر فعالية لترويض غضبك، وربما الاستفادة من كيفية تغلب الاخرين على نفس المشكلة.

إن إدارة الغضب تشكل وسيلة عظيمة للتعامل مع الغضب، وخاصة الزائدة منه.

وصف مجموعة الدعم

إن الإجهاد هو من أكثر الأحداث شيوعاً والتي تؤثر على أغلب الناس تقريباً في مرحلة ما من حياتهم. وللإجهاد أشكال من التجليات النفسية والجسدية وعادة ما يتم تشغيله عندما يستشعر الدماغ أن الشخص يتجه إلى وضع غير مرغوب فيه.

غالباً ما يعرف باسم القتال أو الهروب، في مثل هذه الحالة، يقوم الدماغ في إطلاق الهرمونات التي قد تسبب الإثارة أو الانفعالات. وفي نطاقها العابر والطبيعي، قد لا تتطلب العلاج أو تقنيات الاسترخاء المتقدمة، ومن الممكن ان تختفي بعد أخذ إجازة للاسترخاء. وفي حالات أخرى، حيث يكون الضغط مفرطاً ومستمراً، يمكن تصنيف الإجهاد على أنه مزمن، وقد تساعد إدارة الإجهاد في دبي في تخفيف الأعراض.

من ينبغي أن يسعى إلى إدارة الإجهاد في دبي؟

وكما ذكر آنفاً، فإن الإجهاد يُشكل الطريقة الطبيعية التي قد يتمتع بها الدماغ في خلق استجابة طبيعية للهروب أو القتال، وعلى هذا فليس كل شخص يحتاج إلى علاج إدارة الإجهاد في دبي.

ولكن بالنسبة للعديد من الناس، فإن الإجهاد ومظاهره قد يأخذ منعطفاً خطيراً، ٍٍخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في مواقف مرهقة أو الذين لا يفعلون أي شيء لتخفيف هذه الدوافع. وقد يكون الشخص الذي يعمل في وظيفة شاقة للغاية مثالاً جيداً على هذا. وفي هذه الحالات، يتعين على الفرد أن يتجنب انتظار التوتر ليخمد، بل يسعى بدلاً من ذلك إلى إدارة الإجهاد في دبي. وقد أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يعانون من الإجهاد الشديد قد يعانون من مشاكل أخرى أكثر خطورة بسبب هذا الإجهاد، وهذا يشمل الاعراض الجسدية.

أساليب إدارة الإجهاد في دبي

ومن حسن الحظ أن هناك عدداً من الأمور التي يستطيع الأشخاص الذين يعانون من الإجهاد الشديد أن يقوموا بها لاحتواء الأعراض، حتى قبل أن يسعوا إلى إدارة الإجهاد في دبي. ومن بين هذه التدابير ما يلي:
:

  • طرق الاسترخاء العقلي مثل البقاء في صحبة شخص أنت معجبٌ به
  • Eالتعبير عن الأفكار والمشاعر، والتي يمكن القيام بها بشكل شفهي أو مكتوب. قد يساعد هذا في عزل المشغلات لأن الأشخاص الذين تتواصل معهم قد يساعدوا في تحديد الأسباب.
  • الانخراط في تغيير نمط الحياة أو اتخاذ حرفة، فمعظم الناس لديهم وقت لتسلية يحبونها، وقد يتضمن هذا المشي مع الكلب، أو الجري أو الكتابة أو القراءة أو الذهاب إلى السينما
  • أساليب الاسترخاء الجسدي مثل ممارسة التمارين الرياضية. قد يساعد التواجد مع أشخاص آخرين في صالة الالعاب الرياضية أو تشغيل الموسيقى أثناء ممارسة التمارين الرياضية في تهدئة الأعصاب والجسم.
  • تعلم أساليب التنفس، التي يمكن أن تساعد في تنظيم التنفس والوتيرة والنبض وبالتالي تحثّ على الهدوء.
  • لأولئك الذين جربوا عدة أساليب في إدارة الإجهاد، بما في ذلك بعض الأساليب المذكورة أعلاه ولكن دون جدوى، يمكنهم أخيراً ان يقصدوا المختصين في إدارة الاجهاد في دبي.

ماذا لو لم تكن مجموعة دعم مكان العمل مجرد جلسة أخرى “يجب عليك” حضورها؟ ماذا لو كان هناك مكان تم إنشاؤه حيث توجد محادثات ذات معنى، حيث يتم تبادل التعلم الذي يقوم على الفهم النفسي والسلوكي، ويتم دعم التطبيق العملي والصلة؟

إن أي منظمة هي مجموع أشخاصها، الذي يجمع بينهم غرضها وقيَمها ورؤيتها المشتركة. وقد وسّت لايف وركس مجموعة دعم التطوير الشخصي الخاصة به للعمل مع الشركات والقادة والفرق الذين يرغبون في استكشاف أدوارهم في خلق ثقافة عمل إيجابية ومنتجة. ويكمُن أساس مجموعة الدعم لدينا في جذور الوعي وكيفية تطبيق هذا، ليس فقط على العمل اليومي العملي الذي نقوم به، بل وأيضاً على الطريقة التي نقترب بها من توضيح هدفنا.

لدينا مجموعة من البرامج المفتوحة المؤثرة التي نديرها كل يوم أحد في فيلاتنا. ونحن ندعو كل من يرغب في حضور هذه الجلسات التي تستغرق يوم أو يومين للانضمام إلينا وليس فقط التعلم بل ليصبح جزءًا من مجتمع المختصين ذوي التفكير المماثل في دبي، واستكشاف مكان عمل أكثر وعياً معًا. بالنسبة لمجموعة الدعم الخاصة بالمؤسسة، نقوم بإنشاء تجارب مخصصة لمجموعة الدعم المرخصة لدينا من خلال التشاور مع شركتك والتأكد من أن ما يتم تيسيره هو ما يحتاج إليه فريقك. سيسعد فريقنا الإبداعي والخبير بالعمل معك في القيادة أو التدريب أو المرونة أو التواصل أو الخدمة الحقيقية والتواصل مع عملائك

أطيب التحيات من لايف وركس هولستك كونسلنج سنتر(LWHCC)

Need Help ?
Emotional Health Support in

4 Simple steps

Form is not available. Please visit our contact page.
X
HAYAT Program