برنامج صحة الموظفين

باشر اليوم

أحدث فرقاً

موظفين أكثر سعادة تعزيز الرضا الوظيفي.

نتائج مُحسّنة زيادة الإنتاجية لدى الموظفين.

أعمال أفضل

زيادة الإيرادات المتحصلةلكل موظف.

عزز مؤشرات أدائك عبر برنامج صحة الموظفين.

موظفين أكثر سعادة

تعزيز الرضا الوظيفي.

نتائج مُحسّنة

زيادة الإنتاجية لدى الموظفين.

أعمال أفضل

زيادة الإيرادات المتحصلة لكل موظف.

برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية: برامج تهدف لمساعدة الموظفين في حل التحديات التي يواجهها الموظفين على الصعيد العملي أو الشخصي. توفر خدمة برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية لدى لايف وركس للأشخاص بيئة آمنة وسرية لمناقشة المسائل الشخصية التي قد تؤثر على أدائهم في العمل وتعمل على توفير الرفاهية على المستوى الشخصي. تتضمن خدمات برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية التي نوفرها ورشات ودورات تطوير الذات

مراعاة الخصوصية والسرية الحفاظ عليهما أثناء العمليات من خلال تطبيق نظام إدارة الموافقة على عدم الإفصاح على المؤسسة والموظفين العاملين فيها.

  • اجهاد العمل
  • قضايا العلاقات الشخصية
  • الفقدان والخسارة والحزن
  • القلق والاكتئاب
  • المشاكل العاطفية
  • مشاكل الإدمان
  • مسائل الصحة والعافية

قد تتضمن أيضاً البرامج المقترحة:

برامج صحة الموظفين!

إبقى على اتصال بنا للإطلاع على المزيد

أو

   WhatsApp دردشة

نشر و مؤتمنمؤتمن بشكل صارم

الاستشارة في مكان العمل

توفير مستشار داخلي خلال كافة أيام العمل لمعالجة أي مخاوف ذات صلة بالصحة العاطفية والعقلية لدى أي فرد من الأفراد العاملين في مختلف أقسام المؤسسات بما في ذلك قسم المبيعات أو العمليات أو المالية أو وظائف الدعم أو الإشراف.

تقديم الدعم عبر البريد الإلكتروني

توفر لايف وركس بريداً إلكترونياً خاصّاً بمؤسستك يمكن لموظفيك ومجموعتك استخدامه. يتمثل الهدف من برنامج الإعانة عبر البريد الإلكتروني في تزويد موظفيك بخدمة سرية لمناقشة المخاوف المتعلقة بأي مسألة مسببة لضائقة نفسية. سيتم الرد على كافة رسائل البريد الإلكتروني في الوقت المناسب خلال ساعتين في الأحوال الإعتيادية أمّا في حالة الضرورة والطوارئ، فسيتم على الفور تحديد موعد مع أحد أعضاء فريقنا الاحترافي بناءً على الطلب..

تقديم المعونة عبر الهاتف

توفر لايف وركس خط دعم هاتفي خاص لمؤسستك يمكن لموظفيك ومجموعتك استخدامه. يتمثل الهدف من برنامج الإعانة عبر الهاتف في تزويد موظفيك بخدمة سرية لمناقشة المخاوف المتعلقة بأي مسألة مسببة لضائقة نفسية. هنالك فريق تقييم احترافي متاح من أجل تقييم متطلبات المتصلين وتقديم الإرشادات والحلول عند الحاجة أو لترتيب مكالمات هاتفية مع أحد أخصائينا أو مستشارينا النفسيين السريريين، حيث يمكن تحديد المواعيد التقليدية وجهاً لوجه من خلال هذه المكالمات.

جلسات تعميق التوعية

يوفر فريق لايف وركس المؤلف من أطباء نفسانيين وعلماء نفس واستشاريين ومدربين أمور حياتية واستشاريّ تطويرالذات يقدموا برامج علم النفس التربوي في مكان العمل. يتمثل الهدف من هذه البرامج في تعميق الوعي والإدراك لمسائل الصحة النفسية من خلال إقامة الحوارات والندوات والورشات. ستُطرح مواضيع متعددة على طاولة النقاش بما في ذلك مواضيع إدارة والإلمام بالاكتئاب والقلق وإجهاد العمل والأمراض العقلية. لايقتصر دور تعميق الوعي فيما يتعلق بمسائل الصحة العقلية على فهم كيفية التعامل مع هذه المسائل فقط، بل يتعدّاها الى التقليل من مخاوف الناس حيال التكلم عن الصحة العقلية.

معاينة الرفاه النفسي لدى مؤسسة

يتم توفير خدمة معاينة الرفاه النفسي من خلال اعتماد الاستبيانات النفسية المُعدّة من قبل متخصصينا في الرعاية الصحية العقلية من أطباء نفسانيين وعلماء نفس سريري. يساهم هذا الاستبيان في قياس الصحة النفسية والرفاه النفسي لدى الموظفين والمؤسسة بشكل كامل. تُقدم النتائج إلى قسم الموارد البشرية من أجل التحليل واتخاذ الإجراءات اللازمة على مستوى سياسة المؤسسة.

علم النفس المهني

توفر لايف وركس البرامج الخاصة بعلم النفس المهني بهدف إعانة الإدارة العليا على تحليل وتحسين إجراءات صنع القرار والتخطيط الاستراتيجي والأعمال المهنية، حيث يهدف البرنامج المهني لدى لايف وركس إلى تقديم يد العون لك ولمؤسستك على فهمٍ أشمل للأساسيات النفسية التي تساهم في زيادة إمكاناتك المتعلقة بالنمو التنظيمي والمالي.

معاينة طبية

توفر لايف وركس معاينة طبيّة داخلية في مقر عملك بناءً على الطلب، حيث تشمل هذه المعاينة قياس ضغط الدم وإجراء تحليل للدم وفحوصات الرفاه النفسي من خلال اختبارات تقييم الذات بالإضافة الى توفير خدمات المتابعة إن استوجب الأمر..

خدمات التدريب في مقر عملك

تغطي خدماتنا المقدمة في مجال التدريب المهنية المنازل أو مقرات العمل، حيث سيقوم الأخصائيين النفسانيين والإستشاريين ومدربو المسائل الحياتية واستشاريو تنمية الذات بزيارة مكاتبك من أجل تقييم متطلبات تدريبك بناءً على طلبك. بالإضافة الى توفير خدمات تدريب خاصة لتلائم احتياجاتك التنظيمية والعمل عليها لتلائم راحتك.
.

أو

   WhatsApp دردشة

نشر و مؤتمنمؤتمن بشكل صارم

عملائنا من المؤسسات:

جالديرما

جيه أل أل

مدرسة الخليج العالمية

مدرسة الوحدة العربية

اوريكون

مستشفى الزهراء

مستشفى برجيل

كابارول

كارير

أنينست

داركنيس إنتو لايت

دينتونس

دينتسو

داو

شرطة دبي

مدرسة الإمارات الدولية

دبي آي

فياتا

مدرسة الخليج الهندية الثانوية

كلية الجميرة

مجموعة جميرا

لايف كير

أوبرثور

ماسيمو

ام بي سي

مينا

ميبا

ميزوهو

مستشفى ثومبي

هيئة الطرق والمواصلات

سكاي لاين

مدرسة سبرينجديلز

ستانتك

تيندر هارت

تومسون رويترز

تريستار

أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة

جون كرين

لوسي

مركز دبي للسلع المتعددة

مدرسة الإمارات الداخلية ميدوز

دينتسوكس

باين

جامعة أميتي

نستله

مودول

شركة سي آر تو للبرمجيات المصرفية

بوبا

حضانة أوركارد البريطانية

مؤسسة أثينا التعليمية

أليك بلدينج إكسيلنس

اير تشارتر انترناشيونال

مجموعة ترانس جارد

مدرسة رافلز الدولية

راديسون بلو

فنادق ومنتجعات نوفوتيل

جيوديس

جيمز

أ سنيك بيك

أو

   WhatsApp دردشة

نشر و مؤتمنمؤتمن بشكل صارم

Need Help ?
Emotional Health Support in

4 Simple steps

Form is not available. Please visit our contact page.
X
HAYAT Program